Kamis, 01 Maret 2012

Hati Yang Suci Dan Bercahaya


بسم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائهاوعافية الأبدان وشفائها ونور الأبصار وضيائهاوعلى آله وصحبه وسلم - Selawat Syifa` / Thibbul Qulub اللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته - "Al-Musthofa...

Thursday, December 30, 2010

Majlis Mubarakah ♥ Majlis RasuluLlah ﷺ


بســــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمدكما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيماللهم بارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمدكما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيمفي العالمين إنك حميد مجيد- Selawat Ibrahimiyyahاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه...

Sunday, December 26, 2010

Rakaman : Taushiyah al-Habib Thahir `AbduLLah al-Kaff حفظه الله تعالى ~ Mesti Dengar !


بســـــــــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الرؤوف الرحيم ذي الخلق العظيم وعلى آله وأصحابه وأزواجه في كل لحظة عدد كل حادث وقديم- Selawat ar-Ra`uf ar-Rahimاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته...

أهلا وسهلا ومرحبا بكم


بســــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد نورك الساري ومددك الجاريواجمعني به في كل أطواري وعلى اله وصحبه وسلم يا نور- Selawat Nur, Selawat yang dianjurkan oleh Guru Mulia untuk dijadikan amalan setiap hariاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام...

Thursday, December 23, 2010

Semoga RasuluLlah ﷺ Mencintai Dan Merinduimu...


بســــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد عبدكورسولك النبي الأميوعلى آله وصحبه وسلم- Selawat Ummiاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته - "Amal Shalih apa saja yang kau kerjakan berpengaruh didalam hati menjadikannya...

Wednesday, December 22, 2010

Sampaikanlah Salam Rindu Kami Kepada RasuluLlah ﷺ ...


بســـــــــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد وأنزله المنزل المقرب منك يوم القيامةالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته إنــا لله وإنــا إليه راجــعــونAl-Fatihah untuk...al-Marhum Samahatus Syeikh Nuh `Ali Salman al-Qudah; Mantan Mufti Jordan (19/12),al-Marhum Habib Zein Hussein al-Habsyi; Imam Masjid Wadi Hasan, Johor Bahru (21/12),yang telah pulang ke RahmatuLlah. Semoga ruh mereka...

Saturday, December 18, 2010

Mengamalkan Sunnah = Bukti Kecintaan + Kunci Kejayaan


بســـــــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الفاتح لما أغلقوالخاتم لما سبق والناصر الحق بالحقوالهادي الى صراطك المستقيم صلى الله عليهوعلى أله وأصحابه حق قدره ومقداره العظيم- Selawat Fatihاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام...

Wednesday, December 15, 2010

Rindu Yang Hakiki ♥ Rindu Yang Agung


بســـــــــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمدوعلى آله عدد نعم الله وإفضاله- Selawat al-In`amاللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت - Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته "ALLAH hanya Mengkhususkan satu sifat rindu yang agungyaitu...

Selamat Melayari Bahtera Sunnah Junjungan Mulia ﷺ - Mesti Dengar !


بســــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد عدد ما في علم اللهصلاة دائمة بدوام ملك الله- Selawat as-Sa`adahاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته "Maka kata-kata ini saya tujukkan kepada Adinda Nadia...Dan juga...

Monday, December 13, 2010

Dear... We Are Nothing And We Have Nothing...


بسم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائهاوعافية الأبدان وشفائها ونور الأبصار وضيائهاوعلى آله وصحبه وسلم - Selawat Syifa` / Thibbul Qulub اللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته "Dan semua yang...

Friday, December 10, 2010

Ianya Ada Dalam Dirimu Sendiri...


بســـــــــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميعالأهوال وا لأفات وتقضى لنا بها جميع الحاجات وتطهرنابهامن جميع السيئات وترفعنا بها عندك أعلى الدرجاتوتبلغنا بها أ قصى الغايات من جميع الخيرات فى الحيا ةوبعد الممات وعلى آله وصحبه وسلم - Selawat Munjiyyahاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء...

Sholat Juma`at & Shaf Pertama


بســــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد عبدكورسولك النبي الأميوعلى آله وصحبه وسلم- Selawat Ummiاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبيفاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت- Sayyidul Istighfarالســــلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته "Sungguh orang-orang yang beriman akan menikmati memandang Dzat ALLAH...

Friday, December 3, 2010

Meniti Titian Kehidupan...


بســـــــــم الله الرحمان الرحيمالحمد لله رب العالمين حمداً يوافى نعمه ويكافئ مزيدهاللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميعالأهوال وا لأفات وتقضى لنا بها جميع الحاجات وتطهرنابهامن جميع السيئات وترفعنا بها عندك أعلى الدرجاتوتبلغنا بها أ قصى الغايات من جميع الخيرات فى الحيا ةوبعد الممات وعلى آله وصحبه وسلم - Selawat Munjiyyahاللهم أنت ربي لا إله إلا أ نت خلقتني وأنا عبدكوأنا على عهدك ووعدك ما استطعتأعوذ بك من شر ما صنعتأبوء لك بنعمتك علي وأبوء...

Tidak ada komentar:

Posting Komentar